سياسة الإعلان

1. جميع الإعلانات والإصدارات التي ترعاها الشركات التجارية مستقلة عن قرارات التحرير. لا يتم المساس بالمحتوى التحريري من خلال المصالح التجارية أو المالية ، أو من خلال أي ترتيبات محددة مع عملاء الإعلان أو الرعاة.

2. تخضع جميع الإعلانات لموافقة ناشر المجلة الدولية لضمان الجودة وجامعة الزرقاء (ناشر) والتي يحق لها رفض أو إلغاء أي إعلان في أي وقت.

3. لن تقبل المجلة الدولية لضمان الجودة الإعلانات عن أي منتج أو خدمة تضر بالصحة.

4. يجب ألا تكون الإعلانات مضللة ، ويجب أن تحدد المعلن بوضوح وبشكل بارز من خلال العلامة التجارية أو التوقيع.

5. في حال نشر الإعلان عبر الإنترنت ، سيتم سحبه من موقع المجلة في أي وقت وذلك إذا طلب رئيس التحرير (المحررون) - أو الناشر إزالته.

6. يجب أن تكون الإعلانات والمحتوى التحريري مميزين بوضوح. لن تنشر المجلة الدولية لضمان الجودة أي محتوى إعلاني.

7. الناشر غير مسؤول عن الأضرار العرضية أو التبعية للأخطاء في عرض أو طباعة إعلان.

8. لن تتأثر قرارات التحرير بالرعاة والمعلنين الحاليين أو المحتملين ، ولن تتأثر بقرارات التسويق. لا يحق للمعلنين والجهات الراعية التحكم أو التأثير على نتائج عمليات البحث التي قد يجريها المستخدم على الموقع الإلكتروني باستخدام الكلمات الرئيسية أو موضوع البحث.

9. في حالة طلب أي إعلان لا يتوافق مع معايير المجلة الدولية لضمان الجودة ، يجب تقديم طلب إلى هيئة التحرير التي سترد بقرار كامل ونهائي في غضون بضعة أيام.

10.  وستدرج المعلومات المتعلقة بالشكاوي في صفحة الإعلانات.

11. في حال وجود أي شكوى بخصوص الإعلان الرجاء التواصل معنا على موقع المجلة التالي: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

download 2

Arabic Citation Index (ACI) 

st1 st4 st3

main-logo st7 st9 st5

                 33

All articles in International Journal for Quality Assurance are published under an open access Creative Commons CC BY 4.0 license.

Creative Commons License

This work is licensed under a Creative Commons Attribution 4.0 International License

Powerd by ZU Elearning Center